كرة قدم

صفقة من العيار الثقيل … ساحر الجزائر في الطريق إلى الزمالك

يسعى نادي الزمالك في الفترة الماضية للاستفادة من سوق الانتقالات الشتوية الذي لا يبعد سوى أيام قليلة عن نهايته وأثناء سوق الانتقالات الشتوية يأمل الزمالك في تعزيز صفوف فريقه خاصة في ظل تقلب الأداء الذي قدمه الفريق خلال الفترة الماضية.

عرض الزمالك لضم لاعب المنتخب الجزائري

كثف مسئولو نادي الزمالك مفاوضاتهم مع نادي وفاق سطيف الجزائري ، من أجل التعاقد مع اللاعب أحمد القندوسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وقدم نادي الزمالك عرضًا رسميًا للنادي الجزائري ، من أجل التعاقد مع أحمد القندوسي خلال فترة الانتقالات الجارية.

وتم ذلك على سبيل الإعارة بمبلغ 400 ألف دولار ، مع تطبيق شرط الشراء النهائي ، والذي رفضه مسؤولو وفاق سطيف وكشفت تقارير صحفية أن وفاق سطيف رحب برحيل اللاعب.

ولكن بيع نهائي بمليون ونصف دولار ، وهو ما يعتبره الأبيض اعتبارات مادية مبالغ فيها ، وطالبوا بضم اللاعب على سبيل الإعارة فقط.

الزمالك يقدم عرضا جديداً لتسوية صفقة القندوسي

وتواصل اللاعب مع مسؤولي الزمالك ، وأكد لهم رغبته في الانضمام إلى الفريق الأبيض ، وأنه كان يضغط بشدة لتسهيل الأمور وإتمام الصفقة.

هذا جعل الزمالك يتقدم بعرض جديد ، لشراء اللاعب بمبلغ 900 ألف دولار مرة واحدة وإلى الأبد.

وأكدت التقارير أن الأمور في طريقها للتوصل إلى اتفاق بين الطرفين ، خاصة مع اقتراب نهاية شهر يناير وإغلاق باب التسجيل.

وأيضاً بسبب رغبة النادي الجزائري في منح اللاعب فرصة الخروج إلى الاحتراف الأجنبي في المستقبل.

أحمد القندوسي

القندوسي يبلغ من العمر 24 عامًا ويلعب في خط الوسط ، وهو أحد صغار وفاق سطيف ، ويلعب مع الفريق الأول منذ عام 2019.

أحمد القندوسي حاليا ضمن صفوف المنتخب الجزائري المشارك في بطولة أمم إفريقيا ونجح في الصعود إلى ربع النهائي الذي يقام على الملاعب الجزائرية.

زر الذهاب إلى الأعلى