الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

صورة.. بدر بانون يحمل قميص الأهلي في فندق فريقه

ظهر بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، في فندق إقامة بطل المغرب الذي سيواجه الزمالك اليوم ضمن منافسات اياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو يحمل قميص الأهلي الذي أكد مصدر بأن بانون حضر إلي القاهرة ومعه قميص القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مسؤول داخل الفندق أن بدر بانون قام بجلسة تصوير بقميص الأهلي إستعدادا للأعلان رسميا عن الصفقة عقب انتهاء مباراة الزمالك والرجاء، وذلك بعد رحيله مع مسؤولين المارد الأحمر.

حيث قال المصدر ان امس بدر بانون خرج مع أحد مسؤولين الأهلي، واليوم قام بعمل جلسة التصوير في مقر النادي بالجزيرة إستعدادا لإعلان الأهلي رسميا عن ضم اللاعب خلال الوقت القادم.

بدر بانون وقميص الأهلي

وقال مصدر اخر داخل النادي الأهلي ان بانون قام بجلسة تصوير عباره عن فيديو صغير داخل مقر النادي بالجزيرة، وانتهت في تمام الثانية عشر صباحآ.

وأوضح المصدر ان بانون سينضدم لتدريبات الأهلي وسيتم الأعلان عن الصفقة عقب انتهاء مشواره الأفريقي مع الرجاء البيضاوي المغربي.

يذكر أن الرجاء البيضاوي المغربي يستعد لمواجهة الزمالك اليوم ضمن منافسات اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، وستقام المباراة بينهم على ستاد القاهرة في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر ان مباراة الذهاب التي اقيمت بالمغرب انتهت بفوز الزمالك بهدف مقابل لا شئ احرزه المغربي الدولي أشرف بن شرقي.

زر الذهاب إلى الأعلى