كرة قدممباريات اليوممنتخبات
أخر الأخبار

طبيب المنتخب الوطني: نلتزم بكافة الإجراءات الإحترازية

طمأن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني على أنه سيتم أخذ كافة الإجراءات الإحترازيه لتفادي خطر جائحة فيروس كورونا.

وأشار الدكتور محمد أبو العلا إلى أنه تم وضع أحدث البروتوكولات العالمية للكشف المبكر لأيٍ من أعراض الفيروس، بدايًة من تواجد اللاعبين في غرفة الملابس حتى نهاية المعسكر،على أن تبدأ فعاليات البروتوكول بإجابة اللاعبين على استبيان يحتوي على بعض الأسئلة التي تسهل اكتشاف أعراض انتشار العدوى.

وأيضًا الكشف الدوري لقياس درجة الحرارة، وعدم الاختلاط المباشر بين أفراد المننتخب، ومنع كل أشكال التزاحم، بالإضافة إلى التعقيم المستمر لكل الأدوات.

وكان قد خضع جميع لاعبي المنتخب الوطني وكل من الجهاز الفني والإداري للمسحه الطبيه الثانية قبل بداية المعسكر المغلق.

وقام طبيب المنتخب بتفقد فندق إقامة اللاعببن وملعب التدرييات الجماعية مع وفد رسمي من مركز استشاري مكافحة العدوي بالقصر العيني قبل بدء المعسكر،برفقة الكابتن محمد بركات مدير المنتخب و سيد معوض وأنيس الشعلالي عضوي الجهاز الفني.

واختتم أبو العلا مؤكدًا على أن الجهاز الطبي للمنتخب الوطني يمتلك أفضل أجهزة العلاج الطبيعي علي مستوي العالم، التي تساعد بشكل كبير على تقليل مدة العلاج.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الفراعنه نظيره توجو يومي ١٤و١٧ نوفمبر المقبل عشية منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

زر الذهاب إلى الأعلى