الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

طنطا يخطف نقطة التعادل بهدف في الوقت القاتل أمام المقاولون

حقق طنطا تعادلًا إيجابيًا أمام المقاولون بهدفين لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري، والتي أُقيمت على ملعب “طنطا”.

محاولات للفريق الطنطاوي في بداية الشوط الثاني لتأمين الهدف، وتسديدة أولى عن طريق إيهاب سمير ولكن أمسك بها محمود أبو السعود.

رد محمد عصام بتسديدة للمقاولون لإدراك التعادل، ولكن بعيدة خارج الملعب، ثم أجرى عم النحاس تبديلين دفعة واحدة للضيوف بخروج إبراهيم صلاح ومحمد عصام وإشراك كريم مصطفى وشكري نجيب على الترتيب.

ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب محمد الشاذلي لاعب طنطا لعرقلة شكري نجيب، ثم أجرى عبد العال أولى تبديلات أصحاب الأرض بإشراك وليد عادل وخروج عبد الرحمن الدح.

أعقب ذلك محاولات من الذئاب لإدراك التعادل وهجمة منظمو انتهت بتسديدة من كريم مصطفى وأكملها محمد سالم ولكن أصطدمت بالعارضة وخرجت خارج الملعب.

عادل حسن الشامي النتيجة لذئاب الجبل في الدقيقة 63، عن طريق خطأ دفاعي من وليد عادل استغله حسن الشامي وسدد كرة قوية سكنت شباك طنطا محرزًا الهدف الأول والتعادل للمقاولون.

تقدم محمد سالم للمقاولون بالهدف الثاني في الدقيقة 72، عن طريق تمريرة من لويس إدوارد إلى سالم المنفرد ليسدد بسهولة في الشباك.

بعد ذلك محاولة لطنطا لإدراك التعادل عن طريق العشري ولكن خارج الملعب ركلة مرمى، ومحاولة أخرى عن طريق إسلام فؤاد ولكن مرت بجوار المرمى.

تعادل طنطا بالهدف الثاني في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 90+4، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة حسين فيصل إلى أحمد صافي وسدد في الشباك محرزًا هدف التعادل لابناء السيد البدوي.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بالتعادل بين الفريقين.

بهذا التعادل رفع المقاولون رصيده لـ 53 نقطة في المركز الرابع، وارتفع رصيد طنطا عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر “الأخير”.

زر الذهاب إلى الأعلى