كأس آسيا

طيب الزمالك يوضح تفاصيل اصابة شيكابالا

نفى الدكتور محمد أسامة طيب نادي الزمالك الإشاعات، التي ترددت خلال الساعات الماضية عن إصابة نجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال في تصريحات قناة نادي الزمالك “إن شيكابالا شعر بإجهاد عضلي بعد آخر مباراة شارك فيها، وحصل بعدها على راحة لمدة 48 ساعة ثم شعر بعدها اللاعب بإجهاد عام في جسده.

وأوضح إلى أن شيكابالا خضع لتحليل فيروس كورونا، وجاءت نتيجة التحليل سلبية، ليتم بعدها إخضاعه لتحاليل أخرى كشفت عن معاناته من بعض الالتهابات.

ونفى صحة ما نقله أحد الإعلاميين عبر شاشة قناة الزمالك عن معاناة شيكابالا من أمراض في الدم، وأوضح الدكتور محمد أسامة أن معلومات مغلوطة تم نقلها إلى الجمهور من خلال شاشة قناة الزمالك في هذا الصدد.

وتابع ” أن الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن إصابة شيكابالا بمرض خطير في الدم تسببت في حالة من الاستياء له، موضحًا أنه لا يعلن عن التفاصيل المرضية الخاصة بأي لاعب، ويكتفي بطمأنة الجماهير عن حالة اللاعب بمعلومات بسيطة دون الدخول في تفاصيل تخصصية لا تهم في المقام الأول إلا الطبيب واللاعب.

واختتم حديثه قائلًا إن شيكابالا خضع لتحليل جديد للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا، موضحًا أنه ينتظر ظهور نتيجة ذلك التحليل خلال الساعات المقبلة”

وكانت ترددت أقاويل في الساعات الماضية عن إصابة شيكابالا بتورم في الدم، وذلك بعد الفحوصات التي أجريت على اللاعب بعد شعوره بإجهاد في جسده.

ويستعد الفارس الابيض لمواجهة انبي في الجولة القادمة من الدوري المصري الممتاز ،غدا الاحد في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى