الدوري المصري

عاجل | الأهلي يتلقى أخبار سارة قبل مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا .. طالع التفاصيل

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، صباح اليوم الأربعاء ، تدريباته على ملعب النادي بفرع مدينة نصر ، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة بعد عودتهم من المغرب.

وشهد تمرين الأهلي الصباحي مشاركة مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لأول مرة في تدريبات المجموعة بشكل كامل ، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية. فترة.

وشارك شوبير في التدريب الجماعي بشكل طبيعي بعد تعافيه من قطع في غضروف الركبة.

وقاد يانكون ميشيل ، مدرب حراس المرمى ، الرباعي من حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات بدنية وفنية قوية ، وذلك خلال الحصة التدريبية الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الأربعاء ، على ملعب فرع مدينة نصر.

والتقى مارسيل كولر المدير الفني باللاعبين قبل بدء الحصة التدريبية للحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

خضع الفريق لبعض التدريبات البدنية وبعض الجمل الفنية المحددة ، قبل أن يختتم كولر الحصص التدريبية بتقسيمة قوية بين اللاعبين.

وأضاف طبيب الفريق أن السولية خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا ، بشرط أن يستمر في أداء برنامجه التأهيلي في القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى