الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

العجلات الحربية تتحرك أخيرًا وتدهس المصري

عاد الإنتاج الحربي من الإسكندرية بفوز كبير 3-2 وانتزع ثلاث نقاط هي الأغلى من مضيفه المصري، مساء اليوم، في الجولة 27 من الدوري المصري.

وكان فريق العجلات الحربية في حاجة ملحة لمثل هذا الفوز، وجاء مستحقًا بعد أن غامر مدربه أحمد كشري هجوميًا فتحقق له ما أراد.

وعلى ستاد الإسكندرية تقدم عمر كمال عبد الواحد للمصري في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، وسريعً ما أدرك الإنتاج التعادل برأسية حميد ماو في الدقيقة 31.

وأهدر أحمد جمعة ركلة جزاء ثانية للمصري، لكن إسلام صلاح أعاد التقدم لأبناء بورسعيد في الدقيقة 45+3 لينتهي الشوط الأول بتقدم كتيبة علي ماهر 2-1.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات وتهديد المرميين، وفي الدقيقة 69 ضغط مصطفى البدري على إسلام صلاح وخطف الكرة وسدد صاروخية في مرمى مسعودي ليجعل النتيجة 2-2.

وفي الدقيقة 84 سجل محمود رجب (البديل) هدف التقدم للإنتاج من متابعة عرضية غنام محمد (البديل) التي ارتدت من العارضة، فأودعها الشباك، لتصبح النتيجة 3-2.

ليمر الوقت دون جديد ويحقق الإنتاج فوزه الأول منذ فبراير الماضي، وفوزه على المصري هو الأول أيضًا منذ عام 2009.

ورفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 17 نقطة من 25 مباراة، فاز في 3 وتعادل في 8 وخسر في 14، وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 47 هدفًا، وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي وبيراميدز.

وتجمد رصيد المصري عند 43 نقطة من 27 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 10 وخسر في 6، وسجل لاعبوه 37 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفًا.

بدأ علي ماهر المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقي، إسلام صلاح، عمرو موسى، أحمد شديد قناوي.

خط الوسط: عمر كمال عبد الواحد، فريد شوقي، سعيدو سينبوري، محمد جريندو، محمد عنتر.

خط الهجوم: أحمد جمعة.

وبدأ أحمد كشري المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة: أحمد يحيى.

خط الدفاع: الشبيني، معاذ الحناوي، محمد طارق، علاء سلامة.

خط الوسط: حميد ماو، محمد سوستة، أسامة، محمد طلعت، تاحا.

وفي الهجوم: مصطفى البدري.

زر الذهاب إلى الأعلى