الدوري الإنجليزي

عاجل | مانشستر يونايتد يترقب لقبين بعد الاتهامات الموجهة إلى مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية ، أن هناك أحاديث متداولة في أروقة مانشستر يونايتد ، بخصوص التهم الموجهة إلى جارهم مانشستر سيتي ، اليوم الاثنين.

وجه الدوري الإنجليزي الممتاز عدة تهم ضد مانشستر سيتي ، اليوم الاثنين ، فيما يتعلق بانتهاك قواعد اللعب المالي العادل واللوائح المالية.

وهناك العديد من العقوبات التي تنتظر مانشستر سيتي ، في حال ثبوت سلسلة الاتهامات ، ومنها خصم نقاط أو هبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز ، بالإضافة إلى إمكانية تجريد الفريق من ألقابه السابقة.

وذكرت شبكة “مانشيستر إيفيننج نيوز” الإنجليزية أن الاتهامات الموجهة لمانشستر سيتي اليوم لها صدى لدى مانشستر يونايتد.

وأوضحت أن هناك محادثات صاخبة في مانشستر يونايتد ، من بعض الشخصيات المشاركة في موسم 2017/18 ، بشأن إمكانية إعلان الشياطين الحمر بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في تلك الفترة بأثر رجعي.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المذكور ، بعد تحقيقه 100 نقطة بفارق 19 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

أشارت التقارير إلى أن هذه المحادثات تستند إلى حقيقة أنه إذا تم تجريد مانشستر سيتي من بطولاته السابقة ، فهذا يعني أنه يمكن إعلان مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2011/12 عندما كان السير أليكس فيرجسون مدربًا في ذلك الوقت ، وكذلك موسم 2017-2018 عندما كان جوزيه مورينيو المدير الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى