الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

عدم وجود مرشح لرئاسة النصر هل يعني استمرار آل سويلم؟

كشفت تقارير صحفية سعودية أن رئيس نادي النصر السعودي سعود آل سويلم سيستمر في منصبه لموسم آخر، عن طريق التكليف، بعد أن انتهت الفترة الزمنية المحددة للترشيح عبر الجمعية العمومية، دون ترشح أي شخص لخلافته.

ويأتي قرار سعود آل سويلم بالاستمرار بعد عزوف أعضاء شرف النادي عن الترشح لمنصب رئيس مجلس الإدارة طوال الأيام الماضية، والتي جعلت النادي يعيش فراغاً إدارياً.

وقالت صحيفة الرياض إنه رغم النسبة الضئيلة لقرار عودة آل سويلم إلى النصر واستمراره في منصبه، يبقى قرار عودته واردًا بسبب الضغوط الجماهيرية.

وقبل أيام؛ أعلن رئيس نادي النصر سعود آل سويلم رسميًا ابتعاده عن النادي، وعدم وجود نية لديه في الترشح للرئاسة من جديد.

وقال في سلسلة تغريدات على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “جماهير الوفاء، ‏كان موسمًا استثنائيًا بدعمكم ووقفتكم ومؤازرتكم لفريقكم، ومن خلاله حققنا البطولة الاستثنائية والغالية علينا جميعًا كأس الأمير محمد بن سلمان رغم الظروف التي تخطيناها بدعمكم، وأعلم أن هذا لم يكن طموحكم فقط”.

وأضاف: “جماهير الشمس ‏بفضل الله ثم بدعمكم ومساندتكم استطعنا برفقة رجالات النصر الأوفياء أن نؤسس لفريق استثنائي قادر على حصد الذهب والبطولات عامًا تلو آخر، سواء على مستوى الرعاة، أو على مستوى الجهاز الفني واللاعبين من خلال توقيع عقود لا تقل عن سنتين كأقل تقدير”.

واختتم قائلًا: “جماهير الوفاء ‏تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم، وأتقدم لكم بالاعتذار عن عدم الترشح لرئاسة النصر لظروفي، لكنني باقٍ معه كعاشق، وسأكون مع كل إدارة مقبلة، وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الإنجازات وتحقيق الانتصارات بإذن الله”.

وللمرة الثانية؛ تم إغلاق باب الترشح لرئاسة نادي النصر دون أن يتقدم أي مرشح، بعد أن تكرر المشهد في فترة الترشح الأولى لرئاسة النادي.

ومن المنتظر أن تصدر الهيئة العامة للرياضة قرارها حول تكليف إدارة جديدة للنادي أو فترة ثالثة للترشح.

يذكر أن نادي النصر هو النادي الوحيد الذي لم يتقدم أي مرشح لرئاسته، وذلك بعد رحيل سعود آل سويلم، الذي اعتذر عن عدم ترشحه لرئاسة النصر في الفترة المقبلة بسبب ظروفه الخاصة، حيث حقق خلال فترة رئاسته لمدة موسم واحد بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

زر الذهاب إلى الأعلى