الدوري المصريكرة قدم
أخر الأخبار

عقب رحيله من الزمالك.. أمير مرتضى:” سأعود أقوى من الأول”

أعلنت وزارة الشباب والرياضة منذ قليل عن حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور وإحالتهم للنائب العام، وتعيين مجلس مؤقت برئاسة القاضي أحمد بكري، رئيس محكمة الإستئناف بالقاهرة.

وكشف أمير مرتضى منصور المُشرف العام على الكُرة بنادي الزمالك أنه تم توجيه الشُكر له صباح اليوم، وكتب أمير عبر صفحته الرسمية:” ‏ اليوم صباحا تم توجيه الشكر لي على المرحلة السابقة، بالتالي اليوم أرحل عن نادي الزمالك بعد ٢٨ شهراً وأعود لمكاني مشجعًا للنادي يومًا ما كان أقصى أحلامي منذ الطفولة هو ارتداء قميص نادي الزمالك والتشرف بتمثيله والفوز معه ببطولات كلاعب ولم تكتب لي.


‏لكني تشرفت شرف اكبر بالإشراف على فريق الزمالك والنجاح في تحقيق ٥ بطولات تسعد جماهيره على مدار عامين ولكن كمسئول، لم يكتب لي الاستمرار ولم اتمكن من استكمال ما بدأته وما تمنيته من تطوير لكن وجودي على رأس منظومة الكرة شرف لا يوازيه شئ.


‏شكرًا لمجلس الادارة وشكراً مرتضى منصور على ثقتك فيا وعلى ما قدمته للزمالك لولاك لما نولت هذا الشرف ، اتمنى اكون رفعت رأسك كأحد العاملين في النادي وكأبن قبل أي شئ.


‏شكرًا لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والادارية والعمال ، تشرفت بالعمل معكم أتمنى التوفيق لكم جميعا وفعلاً اتشرفت بكل لاعب في الجيل ده كنت رجالة استحقيته ما وصلته من بطولات و حب واحترام من جماهيركم.


جماهير نادي الزمالك بدأت علاقتنا في مساحة من الشك في قدرتي على النجاح ونجحنا كفريق كرة القدم في اسعادكم في اوقات كثيرة بدعمكم وثقافتكم وحبكم للكيان مكسبي الكبير هو ثقتكم فيا واحترامكم ليا كل كلمات الشكر لا تكفي وأرجو تقبلوا اعتذاري عن أي تقصير واتمنى اني كنت عند حسن الظن.


‏أتمنى كل التوفيق لمن سيقود النادي ولمن سيخلفني في ادارة كرة القدم واتمنى الحفاظ على الفريق واستقراره وان تتوقف تصفية الحسابات والعبث بهذا النادي العظيم عند هذا الحد ، من اليوم سأدعم النادي والفريق كمشجع و سأعود يوماً ولكن أقوى من الأول ‎#الزمالك.

يُذكر أن الزمالك خسر منذ أيام قليلة لقب دوري أبطال أفريقيا عقب خسارته النهائي على يد النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى