الدوري المصري

عماد النحاس: بدأت في أسوان وكانت بشرة خير

كشف عماد النحاس عن سبب لعبه في نادي أسوان، وعن عمله داخل النادي الأهلي والمدة التي قضاها به.

ووفقًا لما قاله عماد النحاس من تصريحات صحفية أدلى بها إلى الاعلامي شوبير قائلًا: “يعد نادي أسوان “وش الخير عليا” فهو من الأندية التي بدأت اللعب فيها، والعمل كمدير فني داخلها”.

وأضاف عن عمله في النادي الأهلي قائلًا: “لقد قمت بالعمل داخل النادي القلعة الحمراء كإداري لمدة كبيرة وصلت إلى خمس سنوات، على الرغم من ان رغبتي الأول كانت أن أعمل كمدير فني للنادي”.

وأوضح: “لقد رحلت عن النادي الأهلي عندما تولى محمود طاهر مسئولية الفريق، ومن ثم توجهت للعمل كمدير فني في نادي أسوان، فلقد تولية المهمة لمدة موسمين ولحسن حظي انني نجحت مع الفريق في ابقاءه داخل الدوري الممتاز”.

وأكمل: “لم اقوم بطلب أي مقابل مادي كي أتولى المهمة الفنية لنادي المقاولون العرب، ورغبتي الأولى والأخيرة كانت النجاح والتي أدت إلى قيادة الفريق للأمام”.

وأردف: “لقد توليت مهمة نادي المقاولون العرب عندما كان في المركز الأخير، ومن ثم قمت بإجراء جلسة مع اللاعبين ونصت على توجيه الحديث لهم بعدم الاستمرار في مشوار الهزائم وإيقافه، ولحسن حظي أنني نجحت في أول مباراة لي معه أمام حرس الحدود والتي انتهت بالتعادل”.

عماد النحاس: “ومن التعادل يأتي الفوز الذي شهده فريق المقاولون، ونجحنا في تحقيق ستة انتصارات متتالية، وذلك كان الحدث الذي بحدث لأول مرة في تاريخ النادي”.

واستطرد النحاس حديثه قائلًا: “يحب أي مدير فني أن يقابل قطبي الكرة المصرية، فأي مدير يكون حلمه مواجهة نادي الأهلي أو الزمالك ليضيف شهرة على شهرته”.

زر الذهاب إلى الأعلى