الدوري الإنجليزي

عملاق إنجليزي يقدم عرضاً تاريخياً لضم هاري كين

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد لا يزال يبحث عن مهاجم للتعاقد معه لتعزيز صفوفه ، حيث يبدو أن إريك تن هاج لم يكن مقتنعا بفيغورست كمهاجم رئيسي للشياطين الحمر خلال المرحلة المقبلة.

ووفقًا لـ ESPN ، جدد مانشستر يونايتد اهتمامه بالتعاقد مع هاري كين ، مهاجم توتنهام ، الصيف المقبل إذا لم يمدد الإنجليزي عقده مع النادي اللندني.

حيث ينتهي عقد كين في صيف عام 2024 ، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 90 مليون يورو ، وكان كين هدفًا رئيسيًا للشياطين الحمر لأكثر من 3 سنوات.

كما أن مهاجم نابولي فيكتور أوسيمهن هو أيضًا أحد الأهداف الرئيسية للنادي إلى جانب كين علاوة على ذلك ، فإن مهاجم لايبزيج الألماني بنجامين سيسكو موجود أيضًا على رادار الشياطين الحمر.

قدم هاري كين مستويات هائلة مع توتنهام منذ انضمامه إلى النادي ، حيث سجل 18 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 29 مباراة هذا الموسم ، وبشكل عام سجل 266 هدفًا وقدم 62 تمريرة حاسمة في 415 مباراة مع توتنهام.

ومع ذلك ، فإن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لم يفز بعد بكأس مع توتنهام ، لذا قد يكون الانتقال إلى نادٍ أوروبي أكبر أمرًا مطروحًا على كين.

في حين أن مانشستر يونايتد لم يفز بأي لقب منذ عام 2017 ، كان مستواه الأخير مثيرًا للإعجاب ويبدو أن النادي يعيد البناء بشكل جيد تحت قيادة إريك تن هاغ ، لذا فإن الانتقال إلى أولد ترافورد قد يخدم طموحات كين.

زر الذهاب إلى الأعلى