الدوري الإسباني

غموض حول مستقبل نجم ريال مدريد مع قرب نهاية الميركاتو الشتوي

يبدو أن موقف اللاعب الإسباني الدولي ، ماركو أسينسيو ، لاعب ريال مدريد ، ما زال يكتنفه الغموض أكثر فأكثر ، على الرغم من رغبة اللاعب في الاستمرار مع النادي الملكي.

موقف ماركو أسينسيو من الرحيل عن صفوف ريال مدريد

ويعد أسينسيو هو أحد لاعبي ريال مدريد السبعة الذين تنتهي عقودهم في يونيو المقبل ، وحتى الآن لم يتم اتخاذ موقف نهائي بشأن مستقبله في ظل تسارع العديد من الأندية الأخرى للتعاقد معه.

كمان أن اللاعب الوحيد من أصل 7 الذي أوضح أنه لن يستمر مع ريال مدريد هو ماريانو دياز ، فيما لا يزال مستقبل ماركو أسينسيو غامضًا ، وسط رغبته في البقاء.

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب يريد مواصلة اللعب في ريال مدريد ، وقد اعتاد على ذلك منذ انضمامه إلى النادي الملكي ، وخلف وراءه الآن كل المواقف الصعبة ، وتحديداً الإصابات التي أعاقته كثيرًا ، ويعتقد أن جماهير النادي على دراية كاملة بقيمته ومدى حسمه في العديد من المباريات.

وكشفت الصحيفة أن ريال مدريد أرسل له بالفعل عرضًا ، وفي غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع وسيتم حل كل شيء ويريد ماركو أن يشعر بأهميته داخل ريال مدريد ، وبالنسبة له لا يمثل الراتب أولوية ، فهو يريد أن يكون حاسمًا كما كان مع زين الدين زيدان قبل الإصابة.

ويثق فلورنتينو بيريز باللاعب ويدعمه ، وكذلك كارلو أنشيلوتي ، الذي أظهر دعمه ودعمه لأسينسيو الصيف الماضي ، مما ساعد على إبقاء ماركو في سانتياغو برنابيو.

أرقام ماركو أسينسيو مع ريال مدريد في الموسم الحالي

وشارك أسينسيو هذا الموسم في 12 مباراة بالدوري ، لكنه ظهر في ثلاث منها فقط ، وسجل هدفًا واحدًا وقدم 3 تمريرات حاسمة ، وفي الكأس لعب 3 مباريات ، بينما في دوري الأبطال شارك في جميع المباريات الست ، وسجل هدفين وساعد زملائه بهدف وحيد

زر الذهاب إلى الأعلى