الدوري الإسباني

فاران: كل شئ ممكن ضد السيتي.. وزيدان يجعل المستحيل هكذا

تحدث الدولي الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني عن المواجهة المرتقبة ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصرح فاران خلال مقابلة مع صحيفة لوبرزيان الفرنسية: اكتسبنا المزيد من الثقة مع ريال مدريد بعد التتويج بالليغا، كل شيء ممكن ضد مانشستر سيتي، الأمل موجود دائمًا مهما كانت الوضعية، نتوقع مباراة معقدة سوف نتناولها برغبة ازدادت عشرة أضعاف.

بخصوص بطولة الليغا إنه لقب اللاعبين ولكن أيضًا زيدان، ما هي نظرتك بشأن نجاحه كمدرب؟ قال: أثني علي عمل زيدان معنا، مساره الإستثنائي يجعلك مجبرًا على أن تكنّ له الإعجاب والاحترام، إنه دائمًا ما يتصرف برقيّ وأناقة، لديه قَدَرٌ غير عادي.

وأضاف: لا يسعنا إلا أن نكون سعداء بمخالطته، إنه يمثل مصدر إلهام عظيم، لديه هذه القدرة الفريدة على جعل المستحيل ممكنًا، هناك شيء خيالي ينبثق من مساره.

يُقال أن لدى زيدان “اتصال عفوي” بغرفة الملابس هل تؤكد ذلك؟ قال: روحه كلاعب لا تزال متأصلة، لا يحتاج إلى التحدث كثيرًا ولكنه ينجح بكلمات قليلة، ومناسبة في التأثير على اللاعبين من الناحية العاطفية، إنها طريقته في الوجود، أسلوبه بهذا الهدوء، ينقل لنا الثقة والطمأنينة.

زر الذهاب إلى الأعلى