أخبارالدوري المصريكرة قدم

فايلر: درست صحافة وإعلام والانتقادات عبر مواقع التواصل لا تؤثر على اللاعبين

صرح رينيه فايلر، المدير الفني لنادي الأهلي عقب المباراة، بعدم خوفه من دوري إفريقيا، وأنه غير متأثر ولم يتعرض للإحباط نتيجة الخسار المحزنة أمام الزمالك اليوم.

وبحسب ماقاله فايلر خلال تصريحات أدلى بها إلى المؤتمر الصحفي: “هذه كرة القدم، يجب الفوز ويجب الخسارة، بالطبع تعرضنا للإحباط لكن ليس من المباراة ولكن من النتيجة، سنسعى للاستعداد في اللقاءات القادمة والتعويض”.

وتابع: “لم يحالفنا الحظ للأسف، ولكننا عملنا بجهد كي نجد حلول وأن نغير طريقة لعبنا، فـبالطبع عندما تتأخر في الشوط الأول ستضطر للبحث عن المشكلات لتحلها ونحن فعلنا ذلك لكن سوء توقيق”.

وأردف: “قمنا بتبديل جونيور أجاي لأنه كان غير موفق بالشكل الكافي في الشوط الأول للقاء، ليس أكثر من ذلك”.

وأوضح: “غير متخوف من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، نحن نستطيع ودائمًا مانتعرض لمثل هذه الأشياء، سواء فزنا أو خسرنا”.

وأكمل: “لا نستطيع تغير أي لاعب يكون غير موفق، فالأخطاء واردة ولكل لاعب غلطة لا يمكن أن نحاسبه عليها مباشرة، يجب أن يحصل كل لاعب على فرص إضافية أكثر”.

واستطرد فايلر حديثه عن الانتقادات التي يتعرض لها لاعبي الفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعي قائل: “لقد درست إعلام وصحافة، ومن وجهة نظري فإن أمور كهذه لا تؤثر على أداء اللاعبين داخل أرضية الملاعب”.

الجدير بالذكر أن الأهلي تعرض للخسارة بثلاثية مقابل هدف وحيد أحرزه “ياسر أبراهيم”، بينما اكتفى الزمالك بالثلاث أهداف التي ضمنت فوزه وحصوله على ثلاث نقاط في لقاء القمة.

وبذلك يرفع الزمالك رصيده إلى 42 نقطة، بينما يتجمد رصيد الأهلى بـ56 نقطة، مستمر في احتلاله صدارة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى