الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

فايلر: لا أحب تقديم الهدايا للمنافسين حتى لو حسمت الدوري

صرح “رينيه فايلر” المدير الفني للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الأحمر ضد الإسماعيلي، عن أداء جيرالدو وعن حسم الدوري المصري.

تحدث في البداية عن الانتقادات الموجهة إلى جيرالدو: “لا أحب انتقاد لاعبي الفريق أمام الجميع، جيرالدو لم يكن موفق في بعض الحالات، ولكن له مميزاته وعيوبه”.

وأضاف عن تأجيل دوري أبطال إفريقيا قائلًا: “لا يمكنني الحكم على شيء قبل إختباره وعلينا قبول الوضع، ربما يكون التأجيل إيجابي لنا حتى نستعيد مستوانا قبل تفشي فيروس كورونا.

واختتم بالحديث عن المباريات المتبقية بعد حسم الدوري: “تركيزنا الحالي في المباراة القادمة أمام الاتحاد، لن أتحدث عن التشكيل أو الدفع بعناصر جديدة بعد حسم الدوري، فأنا لا أحب تقديم الهدايا للمنافسين حتى لو حسمت البطولة.

وحقق المارد الأحمر الفوز على الدراويش بثلاثية نظيفة، أحرزهما علي معلول، وأليو بادجي، وأحمد الشيخ، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب “برج العرب”.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة الترتيب برصيد 71 نقطة من 26 لقاء، جمعهم من خلال الفوز في 23 مواجهة، والتعادل في مباراتين، بينما نال الهزيمة في لقاء وحيد، ويتبقى للمارد الأحمر ثلاث نقاط فقط من أجل التتويج ببطولة الدوري رسميًا.

زر الذهاب إلى الأعلى