الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

فايلر يرحب بإكرامي وفتحي وسليمان ويرفض حسام عاشور في الأهلي

وافق رينيه فايلر مدرب الأهلي على تجديد عقد ثلاثي المارد الأحمر شريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد سليمان، فيما رفض التجديد لقائد منتصف الملعب حسام عاشور.

وكان شريف إكرامي حارس الأهلي قد أعلن، في وقتٍ سابق، نيته الرحيل عن الأحمر نهاية الموسم الجاري، في ظل استبعاده من التشكيل الأساسي لحساب محمد الشناوي.

رينيه فايلر وافق على التجديد للثلاثي لمدة موسم واحد فقط، مع قابلية التجديد، فيما رفض تجديد عقد حسام عاشور خلال الفترة المقبلة.

ويتحفظ فايلر على تجديد عقد حسام عاشور لأن الفريق لا يحتاج إليه، في الموسم الكروي الجديد، في ظل وجود أكثر من لاعب في مركزه، على رأسهم عمرو السولية والمالي أليو ديانج وحمدي فتحي، فضلاً عن إمكانية توظيف أكثر من لاعب في نفس المركز مثل محمد مجدي “قفشة” ومحمود متولي.

ويغيب حسام عاشور عن المشاركة مع الأهلي منذ قدوم فايلر لقيادة الفريق قبل بداية الموسم الحالي، على الرغم من أن جميع الأجهزة الفنية السابقة كانت تعتمد عليه أساسيًا في جميع المباريات.

وتفيد الأنباء الواردة من الأهلي أن هناك سببًا آخر لخروج حسام عاشور من حسابات فايلر، وهو دخول الثنائي في مشادة قوية على هامش أحد تدريبات الفريق أمام جميع اللاعبين، ورغم تدخل اللاعبين الكبار وإنهاء الأزمة ظاهرياً إلا أن الخواجة لا زال مستاء من الواقعة.

وبدأت أزمة مشاركة حسام عاشور في المباريات مع الأهلي منذ مباراة طنطا الماضية بالدوري، حينما علم اللاعب أنه لن يشارك أساسياً في اللقاء وأن فايلر سيدفع بمحمود متولي بجوار عمرو السولية في خط الوسط، لتعويض غياب أليو ديانج “الموقوف”، لكن عاشور رفض الجلوس على الدكة لمحمود متولي بدعوى أن الأخير يلعب في مركز الدفاع، وليس منطقياً أن يجلس على الدكة لمدافع يلعب بدلاً منه، واشتعلت الأحداث تدريجياً ليغيب عاشور عن المباريات، بل ويتم استبعاده من قائمة الـ18 فى بعض المباريات.

ويسعى الأهلي في الوقت الحالي إلى حسم ملف التجديد لمجموعة من اللاعبين الكبار الذين تنتهي عقودهم آخر الموسم الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، مساء الجمعة المُقبل، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى