الدوري المصريكرة قدم

فرج عامر: لم أطلب من وزير الشباب والرياضة إلغاء الدوري

نفى فرج عامر، رئيس نادى سموحة، ما تردد مؤخرًا حول تصريحه بإلغاء مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم، بناءً على ما أبلغه به الدكتور أشرف صبحى وزير الشاب والرياضة.

وقال فرج عامر، عبر صفحته على “فيس بوك”: “لا صحة علي الإطلاق لما تردد من أنباء بإعلاني إجراء اتصال هاتفي مع وزير الشباب والرياضة بشأن إلغاء الدوري العام، وأن ما صدر مني من تصريحات أكدت خلالها صعوبة استمرار الدوري، وفي الوقت نفسه أكدت أنني لا أرغب في إلغائه على الإطلاق، أرجو تحري الدقة فيما يتداول من أخبار”.

وكان أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أكد أنه لم يجر أى اتصال بالنائب فرج عامر، رئيس نادى سموحة، يتعلق بإلغاء مسابقة الدورى هذا الموسم، أو صعوبة استمرارها، ولا أي حوار من الأساس بينهما، والدولة تصمم على استكمال المسابقة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أنه أيضًا لم يلتقِ النائب مطلقًا منذ فترة، ما جعله يشعر بغرابة التصريح الذي أدلى به رئيس نادى سموحة خلال تصريحات إذاعية، مؤكدًا أن الدولة حريصة على دعم استقرار مسابقة الدورى المصري الذي يعكس فعليًا استعدادات مصر لاستضافة الحدث الأهم والأكبر خلال عام 2019، وهو كأس الأمم الأفريقية خلال شهر يونيو المقبل، مضيفًا أن المسابقة مستمرة خلال الاستعدادات.

وشدد الدكتور أشرف صبحي على أن المرحلة المقبلة تحتاج من الجميع ضرورة التحلى بالمسئولية فيما يخص التصريحات التي تصدر عن جميع أعضاء المنظومة الرياضية، خاصة في الفترة التي تسبق استعدادات استضافة الأمم الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى