أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

فيريرا: الهزيمة من إنبي ليست نهاية الكون، وهي مثل الهزائم التي تعرض لها الفريق من قبل

ظهر  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للحديث عن الخسارة اليوم أمام إنبي في الجولة 21 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال فيريرا :” لن نستسلم في الدوري والمشوار لسه طويل؛ الهزيمة من إنبي ليست نهاية الكون، هزيمة اليوم من إنبي مثل الهزائم التي تعرض لها الفريق عقب مباراة أسوان في الدوري”.

وأضاف :”بالنسبة لنا الخسارة حصلت بعد هزائم أخرى والفريق يتأخر في الدوري ولكننا كأبطال الدوري لن نستسلم، وبالطبع ليس أوقات جيدة للنادي وللفريق في الفترة الأخيرة “.

وأشار:” الزمالك لم يحالفه التوفيق في بعض الكرات الثابتة في المباريات الأخيرة التي كان يمتاز بها الفريق في الفترة الماضية، قمت باستبدال الجزيري لأنه كان مرهق، وكانت هناك كثافة عددية في خط الهجوم بعد التبديلات”.

وواصل:” الفريق جاء من ليبيا وخاض مباريات في الدوري ثم سافر إلى تونس لمواجهة الترجي وعاد لمصر لمواصلة الدوري ثم مواجهة الترجي مجددا، ولا يحدث استشفاء بالصورة الأمثل”.

وأكمل :”لاعبي الفريق لم ينفذوا الأداء الخططي بسبب الإرهاق الذي عانى منه اللاعبون عقب مباراة الترجي التونسي الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا”.

واختتم:” الزمالك ليس في حاجة لمعد نفسي أو ذهني في الفترة المقبلة، وهناك العديد من المتخصصين في التدريب الذهني يتواجدون في أندية عديدة في العالم، التدريبات تتضمن بعض الجوانب التي تشمل تدريبات ذهنية، وينفذها اللاعبون تحت إشراف الجهاز الفني للفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى