أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

فيريرا : نوجه ضغوطات بعد التتويج بالدوري مرتين متتاليتين

ظهر جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد إمام نظيره فريق الترجي التونسي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الإثنين: “هذه رابع مباراة لنا في دور المجموعات والزمالك في وضع سيئ، والمباراة صعبة ومجموعتنا قوية جدا في البطولة”.

وأضاف: “كنا الأفضل في لقاء شباب بلوزداد ولكن خسرنا بركلة جزاء، وفي مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية كنا أفضل وكان بإمكاننا الفوز، ولكن الزمالك خاض اللقاء في ملعب صعب وتعادلنا في اللقاء”.

وتابع: “مجمل أداء الزمالك في الثلاث مباريات الماضية كان جيدا، ولكن لم نستطع إحراز أهداف في المباريات الماضية التي خضناها في دور المجموعات”.

وأوضح المدير الفني: “مباراة الغد بمثابة بداية جديدة، ونحن في موقف سيئ وسنعمل على إيجاد حلول من أجل الفوز رغم صعوبة المباراة وقوة المنافس الذي يمتلك 9 نقاط في رصيده”.

وأكمل فيريرا تصريحاته قائلا: “أتمنى تواجد الجماهير بكثافة لمؤازرتنا وأن نخوض المباراة بأداء قوي وشراسة، وأن يكون التوفيق حليفنا في المباراة”.

وأشار: “ليس من السهل أن نؤكد بأن هناك سوء توفيق في الأداء فقط لأن الأمور متشابكة، والفريق مر بفترة صعبة، وعندما تكون النتائج غير جيدة يكون هناك ضغطا أكبر بسبب تراجع النتائج”.

وشدد المدير الفني على أن هناك قلة ثقة لدى اللاعبين بسبب تراجع النتائج والجهاز الفني يسعى لإعادة الثقة للاعبين وهذا ما نحرص عليه في التدريبات.

واختتم فيريرا تصريحاته قائلا: “نحتاج للفوز في المباراة كي نعود لمستوانا المعهود، خاصة أننا نواجه ضغوطا بعد التتويج بالدوري مرتين متتاليتين، وأتمنى أن يكون اللاعبون على قدر المسئولية ويحسموا الفوز في لقاء الغد”.

زر الذهاب إلى الأعلى