الدوري المصري

فيريرا يحسم مشاركة الونش النهائية في مباراة الترجي المقبلة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، أن مدرب الفريق البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، لا يريد إدراج محمود حمدي الونش في قائمة الزمالك الذي سيواجه الترجي التونسي في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر أنه على الرغم من إعطاء الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للزمالك للونش للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي ، إلا أن فيريرا يرفض المشاركة لأنه لا يخاطر باللاعب في ظل قوة المباريات في الفترة الحالية.

وأضاف المصدر أن فيريرا سيشرك الونش تدريجياً في المباريات المقبلة بشرط أن يتقدم الزمالك بالنتيجة بفارق كبير وفي الدقائق الأخيرة.

ويعاني نادي الزمالك من مشاكل دفاعية كبيرة في الفترة الأخيرة خاصة في الدوري المصري الممتاز.

لم تتمكن دفاعات الزمالك في آخر 9 مباريات بالدوري المصري من الخروج بشباك نظيفة إلا في مباراة واحدة ضد الاتحاد السكندري والتي انتهت بالتعادل السلبي ، وبالتالي يسعى فيريرا لتجهيز الونش في أسرع وقت ممكن.

استقر الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك على سفر وفد الأبيض إلى تونس الخميس المقبل ، تمهيدا لمباراة الترجي المقبلة في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب رادس ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى