الدوري المصري

فيريرا يوجه رسالة خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

عقد البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريبات المجموعة اليوم الثلاثاء.

استأنف الزمالك ، اليوم ، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة ، استعدادًا لمباراة بطل السودان المريخ المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك ، فقد عقد فيريرا جلسة مع اللاعبين وحياهم على مجهودهم وأدائهم خلال لقاء أمس أمام سموحة.

وفاز الزمالك الليلة الماضية بنتيجة 3-1 على سموحة ، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الجيش ببرج العرب ، ضمن الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ودعا فيريرا اللاعبين إلى مواصلة العمل والتركيز بكل قوة لمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة والظهور بأفضل صورة في جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق.

كما دعا المدرب اللاعبين إلى إغلاق صفحة الدوري والتركيز على المواجهة المرتقبة ضد المريخ في دوري أبطال إفريقيا من أجل الفوز وجمع النقاط الثلاث.

يشار إلى أن الزمالك خسر في الجولة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهم على استاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى