الدوري الهولنديبطولات عالميةكرة قدم

فينورد يهزم فيليم.. وأوتريخت يقسو على سبارتا روتردام بخماسية

عزز فينورد موقعه في المركز الثالث بالدوري الهولندي، بفوزه الثمين 2-صفر على فيليم تيلبورج، الأحد، في الجولة 26 من المسابقة.

ورفع فينورد رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد فيليم تيلبورج عند 44 نقطة في المركز الخامس بعدما مني بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

وشهدت الجولة نفسها فوز أوتريخت على سبارتا روتردام 5-1، وهيراكليس ألميلو على آر كي سي فالفيك 4-2، وآيندهوفن على مضيفه جرونينجن 1-صفر.

سجل ينز تورنسترا وستيفن برجيوس هدفي فينورد في الدقيقتين 30 و35 من ضربة جزاء.

أوتريخت وسبارتا روتردام
أوتريخت وسبارتا روتردام

أوتريخت يستعيد اتزانه

واستعاد أوتريخت اتزانه سريعا وعاد لعزف نغمة الانتصارات في المسابقة، بالفوز الكبير 5-1 على سبارتا روتردام.

ورفع أوتريخت رصيده إلى 41 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس بفارق الأهداف فقط أمام فيتيسه آرنهيم.

وتجمد رصيد سبارتا روتردام عند 33 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف فقط خلف هيرنفين.

وأنهى أوتريخت الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله بارت رامسيلار في الدقيقة 42 .

وفي الشوط الثاني، أمطر الفريق شباك ضيفه بأربعة أهداف أخرى سجلها: أدريان دالماو وسيمون جوستافسون ورامسيلار مجددا وشون كلايبر في الدقائق 50 و51 و59 و72، فيما سجل جويل بيرو الهدف الوحيد لفريق سبارتا روتردام في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

أيندهوفن
أيندهوفن

آيندهوفن يهزم جرونينجن

وتغلب آيندهوفن على مضيفه جرونينجن بهدف نظيف سجله دينزل دومفريس في الدقيقة 16، ليرفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد جرونينجن عند 35 نقطة في المركز التاسع، بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

وفي مباراة أخرى اليوم، فاز هيراكليس ألميلو على فالفيك 4-2 ليرفع رصيده إلى 36 نقطة ويتقدم للمركز الثامن، وتجمد رصيد فالفيك عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير، بعدما مني بالهزيمة الثالثة في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى