الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

في شوط أول مثير.. التعادل الإيجابي يسيطر على مواجهة الإسماعيلي ضد المقاولون

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي يجمع بينهم على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة ال27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث الشوط الأول.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 7 أحرز محمد سمير لاعب المقاولون العرب، الهدف الأول للإسماعيلي بالخطأ في مرماه، بعدما استغل عرضية داخل منطقة الجزاء، أرتقى لها همام طارق لاعب الدراويش، في محاولة لتهيئة الكرة أمام أقدام زميله محمد الشامي في مواجهة المرمى حيث حاول المدافع محمد سمير إبعاد الكرة، ولكنه وضعها بالخطأ داخل شباكه.

وفي الدقيقة 42 أحرز أحمد الشيمي هدف التعادل للمقاولون العرب، بعدما نفذ أمير عابد رمية تماس طويلة من جهة اليسار مهدها فاروق نور الدين وقابلها الشيمي بمقصية أكثر من رائعة على يمين محمد فوزي حارس الإسماعيلي لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 45 أضاع لويس إدوارد هدف محقق للمقاولون العرب، بعدما استغل تمريرة سيف الدين الجزيري وأنفرد بالمرمى، وسدد الكرة ولكنها مرت أعلى العارضة العلوية.

يذكر أن المقاولون العرب يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 47 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى