الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

في لقاء مثير.. التعادل الإيجابي يحسم موقعة ميلان ضد روما

انتهت منذ قليل مباراة أي سي ميلان ضد روما ، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإيطالي.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 2 أحرز زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الأول لميلان، بعدما استقبل تمريرة بينية عن طريق رافائيل لياو، وتمكن من الوصول إلى الكرة قبل ميرانتي حارس مرمى روما ووضعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 14 أحرز إدين دجيكو هدف التعادل لروما، بعدما استقبل عرضية من الركلة الركنية جهة اليسار، وقابلها برأسية قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 29 استقبل رومانيولي عرضية من الركلة الركنية جهة اليسار، برأسية قوية ولكن أبعدها ميرانتي حارس مرمى روما ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 30 أرسل هاكان تشالهان أوجلو عرضية من الركلة الركنية جهة اليسار، باتجاه سيمون كيير الذي قابلها برأسية قوية ارتطمت بالقائم الأيسر لميرانتي حارس مرمى روما.

وفي الدقيقة 31 سدد بيليجريني لاعب روما كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن أبعدها تاتاروشانو حارس مرمى ميلان على مرتين ببراعة.

وفي الدقيقة 43 سدد هاكان تشالهان أوجلو كرة قوية من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء على يمين ميرانتي حارس مرمى روما، ولكن الأخير أبعدها ببراعة.

وفي الدقيقة 47 أضاف ساليمايكيرس الهدف الثاني لميلان، بعدما استقبل عرضية من جهة اليسار عن طريق رافائيل لياو، وسدد كرة قوية على يمين ميرانتي حارس مرمى روما لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 53 أضاع روما فرصة هدف محقق، بعدما أرسل ميخيتاريان تمريرة بينية باتجاه دجيكو الذي استقبل الكرة بتسديدة قوية مرت أعلى العارضة بقليل إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 71 أحرز جوردان فيرتو هدف التعادل لروما من علامة الجزاء، بعدما نفذها على يمين تاتاروشانو حارس مرمى ميلان بنجاح.

وفي الدقيقة 79 أحرز زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الثالث لميلان من علامة الجزاء، بعدما نفذها على يمين ميرانتي حارس مرمى روما بنجاح.

وفي الدقيقة 84 أحرز كومبولا هدف التعادل لروما، بعدما استقبل عرضية من الركلة الركنية جهة اليسار، وقام بوضعها داخل الشباك

وبهذه النتيجة يرفع ميلان رصيده إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويرفع روما رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع في جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى