بطولات عالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

في ليلة تألق مويس كين.. باريس سان جيرمان يضرب باشاك شهير بثنائية في عقر داره

انتهت منذ قليل مباراة باشاك شهير التركي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، بفوز باريس سان جيرمان على باشاك شهير بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب ستين ايمك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 15 سدد إدين فيسكا لاعب باشاك شهير كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لكيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 17 سدد أنخيل دي ماريا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها ارتطمت بدفاعات باشاك شهير وتحولت إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 33 سدد أنخيل دي ماريا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى باشاك شهير إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 38 سدد إدين فيسكا لاعب باشاك شهير كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لكيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 46 أضاع بابلو سارابيا فرصة هدف محقق لباريس سان جيرمان، بعدما استقبل تمريرة من داخل منطقة الجزاء عن.طريق كيليان مبابي، وسدد كرة قوية مرت أعلى العارضة إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 57 سدد إدين فيسكا لاعب باشاك شهير كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن أبعدها كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان ببراعة.

وفي الدقيقة 64 أحرز مويس كين الهدف الأول لباريس سان جيرمان، بعدما استقبل عرضية من الركلة الركنية جهة اليسار عن طريق كيليان مبابي، وقابلها برأسية قوية على يسار ميرت جونوك حارس مرمى باشاك شهير لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 71 سدد دنيز توروتش لاعب باشاك شهير كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان ببراعة.

وفي الدقيقة 79 أضاف مويس كين الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، بعدما استقبل عرضية من جهة اليمين عن طريق بابلو سرابيا، وقابلها بتسديدة قوية داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثامنة، في حين يقبع باشاك شهير في المركز الرابع في جدول الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى