الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

قبل ديربي النصر.. عودة الشلهوب والمعيوف وكاريلو لتدريبات الهلال

استئأنف لاعبو الهلال السعودي تدريباتهم، بعد أن منحهم الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو راحة لمدة يومين.

وتركز مران الهلال على الجوانب اللياقية والفنية، وسط متابعة من رئيس النادي فهد بن نافل، وتخلل ذلك تدريبات باستخدام الكرة وجمل فنية ومناورة على جزء من الملعب.

وأنهى محمد الشلهوب، نجم وسط الفريق، برنامجه التأهيلي وشارك في المناورة التي فرضها الجهاز الفني، كما واصل هتان باهبري برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب.

وشارك الحارس عبد الله المعيوف في الجزء الأول من المران، قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي، فيما يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم في مقر النادي.

وشهد المران عودة النجم البيروفي أندريه كاريلو، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا بشكل تام، وتأكدت جاهزيته لديربي النصر.

ويلتقي النصر مع الهلال يوم 5 أغسطس المقبل، على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري.

ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، ويليه النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

سلمان الفرج لاعب الهلال
سلمان الفرج لاعب الهلال

بن مسعد: لهذا السبب رفضنا انتقال الفرج إلى الشباب

من جانبه؛ كشف الأمير عبد الله بن مساعد، مالك نادي شيفيلد يونايتد، عن كواليس رفضه لانتقال سلمان الفرج نجم الهلال إلى الشباب.

وقال بن مساعد، في حواره مع إذاعة “يو إف إم” السعودية: “سامي الجابر مدرب الهلال السابق كان يريد ضم وليد عبد الله، وحسن معاذ، أحدهما انتقال والآخر على سبيل الإعارة من الشباب، في مقابل انتقال سلمان الفرج بشكل نهائي، وإعارة يوسف السالم”.

وأضاف بن مساعد: “أنا رفضت تلك الصفقة، وقلت مستحيل أن تتم وعبد الرحمن ونواف بن سعد رفضا، ولو وافقا كنت سأضغط عليهما للرفض، وبالنسبة لسامي الجابر فأنا كنت مؤيداً لاختياره، ورفضت إقالته في منتصف الموسم”.

وتابع بن مساعد: “وقت توقيع خميس العويران لنادي الاتحاد بدأنا نلاحظ أن هناك لاعبين أوشكت عقودهم على الانتهاء، وتقريباً 11 لاعباً، وشعرنا بالقلق من منصور البلوي، رئيس الاتحاد، خوفاً من تعاقده مع هؤلاء اللاعبين”.

وأردف: “بعد تعاقدنا مع عيسى المحياني طلب منا الأمير فيصل بن تركي عدم الدخول في مفاوضات لضم محمد السهلاوي، وبالفعل حققنا ما طلبه”.

زر الذهاب إلى الأعلى