الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

قمة الأهلي والزمالك في رمضان وخصم نقاط من الإسماعيلي ثم الهبوط

حسم اتحاد الكرة الجدل بشأن مباراة الأهلي والزمالك، المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري المصري، وقرر إقامتها في شهر رمضان المقبل، وبدون حضور جماهيري.

وقال اتحاد الكرة إنه أرسل للجهات الأمنية مقترحًا بإقامة المباراة المؤجلة بين الأهلي والزمالك خلال شهر رمضان المعظم لاستطلاع رأيها، قبل اعتماد جدول المسابقة، وقبل مباراتهما في الدور الثاني من الدوري.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة من 12 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 2 وخسر مباراة، وسجل لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكه 6 أهداف.

ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 21 نقطة ولكن من 9 مباريات فقط، فاز في 6 وتعادل في 3 ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 19 هدفًا وتلقت شباكه 4 أهداف.

كما أفادت الأنباء أن اتحاد الكرة منح الإسماعيلي مهلة 30 يومًا لتسديد مستحقات نادي النجوم البالغة 24 مليون جنيه، في قضية اللاعب إبراهيم حسن.

وسيتج اتحاد الكرة لخصم 3 نقاط من رصيد الدراويش إذا لم يلتزم، ثم منحه 30 يومًا أخرى وفي حالة عدم السداد سيتم خصم 6 نقاط، ومنحه مهلة أخرى، وفي حالة عدم السداد سيتم هبوطه للدرجة الأدنى، وفقا للحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية.

وحصل نادي النجوم على حكم بأحقيته في تقاضي 20 مليون جنيه من الإسماعيلي بعد انتقال لاعبه إبراهيم حسن إلى قلعة الدراويش.

ويتمسك النجوم بالحصول على مستحقاته كاملة، بعد رفض المحكمة الفيدرالية السويسرية طعن الإسماعيلي.

وانتقل إبراهيم حسن من النجوم إلى الإسماعيلي ومنه إلى الزمالك، حتى استقر به المطاف حاليًا في بيراميدز، ولم يحصل ناديه الأصلي على حقه حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى