الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

كارتيرون: فخور بفريقي.. ولم أحدد حارس إفريقيا

فاز الزمالك على الإنتاج الحربي بهدف نظيف أحرزه مصطفي محمد ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري المصري.

وقال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أن خوض 11 مباراة في ٣٧ يومًا يمثل ضغطًا كبيرًا على الفريق، مشددًا على فخره بهؤلاء اللاعبين.

وأضاف كارتيرون أن مباراة الإنتاج الحربي اليوم كانت صعبة، موضحًا أن الفريق بدنياً كان مستواه اقل بسبب ضغط المباريات، لكنه سعيد وفخور باللاعبين.

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أن هناك ضغطًا كبيرًا على السوشيال ميديا للتأثير على رأيه في الحراس، لكنه لن يتأثر بذلك مشيدًا بحراس الفريق الأربعة ومشددًا على أنه لم يستقر على حارس الزمالك في مواجهات إفريقيا حتى الآن.

كما أشاد باسلام جابر بعدما لعب في نصف الملعب وظهير أيسر وكذلك الوضع مع إمام عاشور في الجبهة اليمنى ومصطفى فتحي.

وتابع بأن القرارات الخطأ من اللاعبين في الملعب هي سبب ضياع الفوز في بعض المباريات مثل ما حدث أمام الاتحاد السكندري وسموحة رغم أننا الأفضل، وهذا أيضًا بسبب الاجهاد، مشيرًا إلى أنه تحدث مع اللاعبين عن سلبيات المبارتين.

وأكمل المدير الفني بأنه لا يوجد لدينا لاعبون يقومون بالتسديد على المرمى من الخارج فيما عدا مصطفى محمد، و هذه نقطة سلبية، لذلك يجب علينا ان نطور هذه الجزئية وسنقوم بالتدريب عليها.

وعن تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قال بأن الزمالك الفريق الوحيد الذي لم يطلب تأجيل المباريات، مبديًا اندهاشه من الفرق التي طلبت التأجيل التي ربما كانت خائفة، لكنه وجه الشكر لهم حيث من الممكن أن يكون هذا التأجيل في مصلحة الفريق بسبب ضغط المباريات.

وإقترح كارتيرون أنه كان من الممكن أن يتبع الاتحاد الإفريقي نفس نظام بطولة اوروبا ويتم خوض المباريات في دولة واحدة، وكان من الممكن ان نختار دولة اخرى غير المغرب للعب المباريات واستكمال البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى