بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

كارلو أنشيلوتي: “إيسكو لاعب لريال مدريد وهو لاعب رائع”

في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء إيفرتون و فولهام، قام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتوضيح بعض الأمور و أبرزها إهتمام نادي إيفرتون بلاعب ريال مدريد فرانشيسكو إيسكو.

حيث قال أنشيلوتي عن إيسكو: “شائعة من شائعات الإعلام. لا نتحدث عن سوق الإنتقالات في الوقت الحالي، بل نتحدث عن المشاكل التي نواجهها في الوقت الحالي. إيسكو لاعب لريال مدريد ولاعب رائع.”

و عن اللاعبين المصابين، تحدث أنشيلوتي: “جمبامين في المرحلة الأخيرة من مرحلة التعافي وأعتقد أن أمامه اسبوعين أو 3 للعودة للتدريبات. كولمان غير جاهز ولكن ألان، ريتشارلسون وديلف جاهزون للقاء.”

‏و اتبع انشيلوتي حديثه عن ريتشارلسون، قائلًا : “لم نفقده بسبب إصابته ولكن بسبب محاولة دفاع غير ناجحه منه. هو لاعب مهم بالنسبة لنا. يملك كل شيء وأعتقد بأنه بإمكانه أن يصل لمستوى عالمي في وقت قريب.”

‏لاعبو جنوب أمريكا؟ أنشيلوتي: “عادوا بالأمس، هم في حالة جيدة وفحوصاتهم كانت سلبية. تدربوا اليوم وعليهم التركيز في اللقاء القادم.”

أما عن مواجهة فولهام قال أنشيلوتي: “لم يبدؤا الموسم بشكل جيد. خسرنا 3 لقاءات، ونرغب بالقيام بردة فعل والعودة وتقديم أداء جيد كالذي قمنا به في بداية الموسم. سيكون لقاء صعب لأن الضغوطات ستكون علينا.”

‏و عن المشاكل الدفاعية التي يواجهه الفريق قال أنشيلوتي: “علينا العمل والتحضير لذلك. قمت بشرح أخطائهم بشكل واضح وسنقوم بعمل تحليل بالفيديو قبل في الغد قبل اللقاء. علينا الدفاع بشكل مختلف بشراسة أكبر. بالتأكيد علينا تطبيق ذلك على أرضية الميدان ولكن بإمكاننا تغير الحالة الذهنية بالحديث عنها كذلك.”

زر الذهاب إلى الأعلى