الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

كاريلو يعجز عن استكمال مران الهلال السعودي استعدادًا للنصر

عجز اللاعب البيروفي أندريه كاريلو عن استكمال مران فريق الهلال أمس، وفشل في أداء التدريبات البدنية المعدة له من قبل الجهاز الفني.

واضم كاريلو مساء أمس إلى زملائه في معسكر الهلال استعدادًا لاستئناف الدوري السعودي، وأدى عددًا من التدريبات البدنية، بعدما تأكد تعافيه من فيروس كورونا الذي منعه من بدء التدريبات مع فريقه.

ويُنتظر أن يخضع الثعبان البيروفي لبرنامج بدني مكثف، هذا الأسبوع، لتجهيزه لمواجهة النصر الحاسمة في الدوري السعودي يوم 5 أغسطس المقبل.

يأتي ذلك فيما تتواصل استعدادات الأندية السعودية لاستئناف الموسم الجاري ببطولاته المختلفة، وعلى رأسها الدوري المحلي، ودوري أبطال آسيا.

وتتصدر استعدادات الهلال وتدريباته للموسم الجديد، بقيادة مدربه رازفان لوشيسكو، وكذلك خططه للموسم المقبل، وتحركاته في سوق الانتقالات الصيفية، أخبار النادي في الصحف والمواقع الإخبارية المختلفة.

ومن جانبه؛ تعاقد الاتحاد السعودي لكرة القدم مع 50 طبيبًا لمراقبة 207 مباريات في 4 مسابقات مختلفة ستنطلق من جديد مطلع أغسطس.

وسيُعين الاتحاد طبيبًا واحدًا لكل مباراة يُنظمها في الدوري السعودي بمختلف درجاته، وفقًا للبروتوكول المعتمد لعودة النشاط الرياضي، ولن تُقام أي مباراة دون وجود المراقب الطبي وإشرافه بنفسه على تطبيق البروتوكول، وفحص الحالات المشتبه بها، وإجراء زيارات ميدانية للأندية، ورفع التقارير لغرفة القيادة والتحكم بالاتحاد.

كما سيوفر الاتحاد سيارة إسعاف مخصصة لنقل حالات الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا إلى المستشفى، بخلاف سيارات الإسعاف الأخرى المعتاد وجودها في الملاعب.

ستاد الملك فهد
ستاد الملك فهد

وفي سياق قمة الهلال والنصر المنظرة، زار فريق من اتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين ووزارة الرياضة، أمس، ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، للاطمئنان على تطبيق جميع الاشتراطات الصحية داخل الاستاد الذي سيحتضن ديربي الرياض بين الزعيم والعالمي.

وأجرى الفريق اختبارًا ميدانيًا للإجراءات الاحترازية، للتأكد من فعاليتها على أرض الواقع، ومن ثم تعميمها على بقية المنشآت الرياضية التي ستستضيف المباريات، كما تأكد الفريق من وجود غرفة عزل داخل الملعب.

زر الذهاب إلى الأعلى