كأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

كاف: ساسي “الفتاك” ورقة الزمالك أمام بترو أتليتيكو

أفرد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تقريرًا عن لاعب وسط القلعة البيضاء التونسي فرجاني ساسي، سلط فيه الضوء على مباراة الزمالك المقبلة أمام بترو أتليتيكو الأنجولي، يوم الأحد، في الكونفدرابية.

ورصد التقرير، في الموقع الرسمي لـ كاف أهمية اللقاء بالنسبة الزمالك الذي فقد 5 نقاط في بداية مشواره بدور المجموعات بالخسارة أمام جورماهيا، والتعادل مع نصر حسين داي.

وقال إن الفارس الأبيض سيعتمد على لاعبيه الأجانب وأهمهم فرجاني ساسي أمام بترو أملاً في فوز يعيده بقوة إلى المنافسة على التأهل للدور ربع النهائي.

وأشار التقرير إلى أن المغربي خالد بوطيب حجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق، بعد تسجيله هدفين في آخر مباراتين أمام نصر حسين داي وإنبي، موجهًا رسالة طمانة للجمهور بأدائه.

لكن “كل العدسات مسلطة على ساسي” كما ذكر التقرير، الذي أضاف بأن لاعب منتخب نسور قرطاج هو المفضل لدى جمهور القلعة البيضاء، بعدما أثبت استحقاقه “لكل مليم” دفع من أجله.

سجل ساسي 7 أهداف وأرسل 4 تمريرات حاسمة في كل البطولات ليس بأداء عادي، وإنما بمستوى رائع ممتع جعل الجمهور يتعلق به.

واختتم التقرير بالتشديد على أهمية ساسي في تشكيلة الزمالك بسبب تأثيره الهجومي الشديد، واصفًا اللاعب بـ”الفتاك” بفضل تمريراته الحاسمة وضرباته الرأسية القوية وتسديداته المتقنة.

ويستضيف الزمالك فريق بترو أتليتيكو، يوم الأحد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويسير الزمالك بخطى ثابتة في الدوري، وعزز تصدره للبطولة بالفوز على إنبي يوم الأحد، لكن مهمته ليست سهلة في الكونفدرالية.

زر الذهاب إلى الأعلى