أخباركرة قدم

كريستيانو رونالدو يقنع لوكا مودريتش للانضمام للنصر السعودي..وبالفعل تمت

كريستيانو رونالدو يقنع لوكا مودريتش للانضمام للنصر السعودي.

النصر السعودي يحصل علي توقيع لوكا مودريتش نجم وسط فريق ريال مدريد الاسباني, في ثاني الصفقات الناريه والعالميه في السعودية , بعدما ضم الفريق كريستيانو رونالدو خلال الايام الماضيه, واعلنت صحيفه اليوم السعودية مفاجأة من العيار الثقيل , وهيا توقيع نادي النصر السعودي مع لوكا مودريتش زميل كريستيانو رونالدو عندما كانا يتواجدان في ريال مدريد الاسباني.

كريستيانو رونالدو النصر السعودي

واعلنت صحيفه اليوم السعودية ان النصر السعودي حصل علي توقيع النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الاسباني, وقالت الصحيفه ان نادي النصر سيعلن عن الصفقه في اقرب وقت ممكن.

واعلنت ايضا- ان لوكا مودريتش سينضم للفريق بشكل مجاني بعد انتهاء عقدة مع ريال مدريد الاسباني نهايه الموسم الحالي, ويحق له الانضمام الي اي نادي يريده.

وقالت بعد التقارير الخاصه ان كريستيانو رونالدو هوا السبب في توقيع النصر مع لوكا مودريتش , بسبب الصداقه التي تجمع كريستيانو رونالدو ب لوكا مودريتش منذ ما كان رونالدو يلعب في ريال مدريد الاسباني.

لوكا مودريتش صاحب ال37 عام خاض مع ريال مدريد هذا الموسم23 مباراة وسجل خلالهما 5 اهداف وصنع هدفين, ويقدم الاعب اداء ممتاز مع فريقه ريال مدريد, وقاد مودريتش منتخب كرواتيا للمركز الثالث في بطولة كاس العالم 2022 التي اقيمت في قطر.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى