كأس آسيا

كلوب : مانشستر يونايتد يمرون بحالة جيدة ويجب أن نكون مستعدين

تحدث الألماني يورجن كلوب عن فوز فريقه ليفربول بالأمس على نظيره وولفرهامبتون بهدفين نظيفين في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة بمنافسات البريميرليج.

وبدأ كلوب حديثه قائلاً : “قصة المباراة ومجرياتها درس مهم لنا للتعلم منها ، أعتقد اننا قمنا بأشياء جيدة خلال الشوط الأول ولعبنا كما يجب أن نكون ولكن كنا متسرعين نوعا ما، بالشوط الثاني تحلينا بالهدوء وحققنا فوز مهم وشباك نظيفة”.

وأضاف “شاهدت الهدف الملغي وعندما تشاهده بالتصوير البطئ سترى الاحتكاك لكني مازلت أرى أنه هدف صحيح، لكن هذا ليس مهما الآن خاصة بعد ردة الفعل الجيدة التي أظهرها اللاعبين خلال اللقاء”.

وواصل :”فان دايك سجل بضربة رأسية من كرة ثابتة لكن جوتا قام بحركة رائعة وكان هدف جميل. الهدف الثاني جاء من جملة استثنائية وهجمة مضادة وكل تمريرة كانت استثنائية في هذا الهدف. كنا نحتاج لتلك الروح من الفريق في مباراة اليوم”.

وعن داروين نوينز أوضح “إنه يقترب بقوة من تحقيق النجاح، الجميع بامكانة رؤية مدى قوته وخطورته الهدف الملغي الذي سجلة كانت ردة فعله جيدة وتسديدته استثنائية ،والانطلاقات التي قام بها على الأطراف. إنه مازال شابا صغيرا في السن والجميع يمكنه رؤية أنه سينجح وهو في الوقت الحالي هو لاعب مهم لنا”.

وعند سؤاله مواجهة مانشستر يونايتد شدد “إنها مباراة ضخمة، هم يمرون بحالة جيدة حاليا، تنتظرنا مهمة صعبة ويجب أن نكون مستعدين”.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على ليفربول بالجولة السادسة والعشرون الأحد المقبل في السادسة ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى