أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

كلوب: من الصعب إيقاف فينيسيوس، وهو أمر صعب ولكن نحن هنا من أجل الفوز

ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ريال مدريد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” سانتياجو برنابيو “.

وقال المدرب في حديثه:” علينا المحاولة غداً، سنواجه خصمًا قويًا وعلينا محاولة الفوز عليه، هذا ممكن ولهذا سافرنا إلى هنا، سنرى ما سيحصل”.

وأضاف:” نحترم مسابقة دوري أبطال أوروبا والخصم كثيراً، لكن أتطلع لمباراة الغد، إذا تمكننا هذا الموسم من مفاجئة أنفسنا بطريقة سلبية فيجب علينا أن نُفاجئ أنفسنا بطريقة إيجابية”.

وزاد:” أتينا إلى هنا من أجل تحقيق الفوز، علينا تقديم أفضل أداء لنا، نريد اللعب بنفس الطريقة التي لعبنا بها ضد ريال مدريد في الشوط الأول لكن مع تفادي تلقي الأهداف”.

واستطرد:” في الذهاب عانينا من المرتدات في الشوط الثاني، من الصعب إيقاف فينيسيوس أو بنزيما، علينا أن نكون نشيطين جدًا مع وبدون الكرة. خط الوسط يجب أن يضغط بقوة، علينا المُخاطرة مع تجنب المرتدات”.

وشدد: على الأرجح لن نتأهل للدور القادم، لكن الجميع هنا متأكد أنه ليس لدينا أي فرصة لكن إذا كُنت أنا الوحيد الذي يعتقد أن لدينا فرصة قليلة حتى فهذا شيء جيد”.

وأتبع:”ليس لدينا ما نخسره، وهذا أفضل من أن تكون بوضع قد تخسر فيه كل شيء، لقد خسرنا نهائيات كُبرى ضد ريال مدريد لكن لعبنا مباريات جيدة ايضًا أمامهم”.

واستدرك:” ريال مدريد فريق قوي ولا يفقدون الثقة، هذه ميزة عندهم، إنهم فريق يجعلك معجبًا بهم، طريقة لعبهم وعقليّتهم، كامل إحترامي لريال مدريد وهُم فريق رائع”.

وأتم:”سنحاول بقوة لكن لن نجلس ونقول أن تسجيل ثلاث أهداف ليس بمشكلة أو شيء صعب، بالطبع هو أمر صعب لكن نحن هنا للفوز، نحن هنا للفوز في المباراة وهذا صعب جدًا أمام أحد أفضل الفرق بالعالم”.

زر الذهاب إلى الأعلى