الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

كلوب يطالب جماهير ليفربول بالاحتفال في المنازل

طالب يورجن كلوب مدرب ليفربول جماهير النادي بالاحتفال في المنازل، إذ يستعد لتسلم كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب مباراته ضد تشيلسي غدا الأربعاء.

وضمن ليفربول لقب دوري الأضواء لأول مرة خلال 30 عاما، قب سبع مباريات على النهاية، وسيتسلم الجائزة في منصة تتويج خاصة شيدت في مدرج كوب في ستاد أنفيلد.

وحذرت شرطة مرسيسايد الجماهير من تكرار التجمعات الكبيرة التي حدثت بالمدينة عقب حسم ليفربول اللقب، الشهر الماضي، وسط مخاوف انتشار عدوى فيروس كورونا.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: “لا نريد القول إن هذا التصرف خاطئ تماما ولكنه ليس صائبا”.

وأضاف: “في أول فرصة سانحة سنقيم حفلا، لكن عندما تكون الظروف مناسبة. إنه تحدٍ لكننا واجهنا تحديات أكبر مع هذا النادي. ابقوا في منازلكم مع العائلة”.

وأنفق المنافس تشيلسي مبالغ كبيرة في سوق الانتقالات بالفعل لضم المهاجمين: حكيم زياش وتيمو فيرنر، ويتطلع فريق المدرب فرانك لامبارد للمنافسة بقوة على اللقب في الموسم المقبل.

لكن كلوب قال إنه لن يعتبر قلة نشاط ناديه في فترة الانتقالات مبررا إذا لم يتمكن من الدفاع عن اللقب في الموسم المقبل.

وتابع المدرب الألماني: “أشعر بالرضا عن تشكيلتي بنسبة 100%، وأنا كنت هنا في العام الماضي عندما أراد الناس أن نتعاقد مع بعض الأسماء.. لا يتعلق الأمر بعدم الرغبة، ولكننا نحاول اتخاذ قرارات صائبة، ثم جاء كوفيد وتغير الوضع وليس للأفضل.. نشتري إذا كان لدينا المال والحاجة لذلك، وإذا لم نمتلك شيئا منهما لن نشتري ولن نعتبر ذلك مبررا”.

زر الذهاب إلى الأعلى