الدوري المصري

كولر يكشف عن خططه لمواجهة ريال مدريد ويؤكد: لاعبي الأهلي لديهم الإصرار

عبر مدرب الأهلي السويسري عن سعادته بتحقيق الفريق إنجازا جديدا بالتأهل لنصف نهائي المونديال وفوزه على الأمريكي سياتل ساوندرز.

واستطاع الأهلي الفوز بهدف دون رد على سياتل ساوندرز ، بهدف البديل محمد مجدي “قفشة” في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال كولر في تصريحات عقب المباراة “إنه لأمر رائع أن تواجه فريقًا كبيرًا مثل ريال مدريد في نصف النهائي” ، مشددًا على أن هناك العديد من الاستعدادات النظرية والفنية خلال الفترة المقبلة استعدادًا للمواجهة الكبرى.

وتابع كولر: “سنحرص على متابعة 3 مباريات على الأقل لريال مدريد ، من أجل وضع الخطة المناسبة لهذه المواجهة الكبيرة ، وبسبب ضيق الوقت ، ستكون هناك العديد من المحاضرات النظرية مع الفريق ، إلى جانب بعض من التدريبات الخفيفة “.

وأشار كولر إلى أن كهربا مر بالعديد من الأوقات الصعبة بعد مشاركته في التدريبات لفترة طويلة دون لعب مباريات ، لكنه نجح بعزم وتصميم في التغلب عليها بعد عودته للمشاركة مرة أخرى.

تأهل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية FIFA ، بعد فوزه على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف وحيد في ربع نهائي البطولة التي أقيمت في المغرب.

ويلتقي الأهلي مع ريال مدريد ، الأربعاء المقبل ، في تمام الساعة التاسعة مساء بالضبط بتوقيت القاهرة ، على ملعب “مولاي عبد الله” في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، ويتطلع الأحمر إلى التأهل لنهائي البطولة لأول مرة في تاريخها.

زر الذهاب إلى الأعلى