بطولات عالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

كومان: مباراة الغد صعبة وقوية لكننا نمتلك فريق رائع ولاعبين متميزين

أكد رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة على صعوبة لقاء الغد أمام سيلتا فيجو لكنه أكد أيضًا على جاهزية فريق برشلونة لهذه المواجهة ومستعد لها بأكمل وجه، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وأضاف كومان يجب علينا أن نثبت أننا مميزين وقادرين على مواجهة الصعوبات وذلك من خلال الأداء غدًا فى اللقاء أمام سيلتا فيجو.

وتحدث كومان أيضًا عن موقف النادى من التعاقدات خلال هذه الفترة، حيث أكد أن النادى بحاجه إلى بعض الصفقات التي تدعم صفوف الفريق وذلك رغم الأزمة المالية التي توجد في النادي.

وأكد كومان خلال حديثه أن مركز الدفاع والهجوم كلاهما أهم من بعضهما فيوجد نقص عددي في الدفاع والهجوم أيضاً يحتاج إلى تدعيم.

وانتقل بالحديث عن مستقبل اللاعب ديمبلى مشددًا أنه سيعتمد عليه بشكل كبير في الفترة المقبلة، وكان من الصعب مشاركته الفترة الماضية في ظل جاهزية أنسو فاتي.

وتحدث أيضًا عن مستقبل اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاءات مثل رافينيا أنهم لابد أن يبحثوا عن نادي أخر إستعداداً للرحيل للحصول على فرص المشاركة.

وتحدث أيضاً كومان عن مستوى اللاعب “أنطوان جريزمان” أنه لاعب جيد للغاية ويفعل ما يُطلَب منه بشكل رائع.

وتحدث كومان عن تقنية الفيديو المستخدمة فى اللقاءات، قال إنه يؤيدها فى حالتى التسلل ولمسة اليد لأنهم يسببوا جدل كبير للغاية، وأكد أن جدل الڤار متواجد فى كل دول العالم.

واختتم كومان تصريحاته بأن فريق برشلونة مستعد للعب داخل وخارج أرضه، ويجب علينا المحافظة على طريقة لعبنا المميزة وماحدث فى الموسم الماضي لا يؤثر علينا بأى شكل.

ويذكر أن برشلونة يستعد لمواجهه سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الاسباني غداً فى تمام الساعة التاسعة مساءاً على ملعب “بالايدوس”.

زر الذهاب إلى الأعلى