كرة قدم

” لاعب عالمي” رغم كل الإنتقادات .. كولر يجهز مفاجأة مدوية لبيرسي تاو قبل كأس العالم للأندية

يستعد السويسري مارسيل كولر ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لمفاجأة سارة للاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو وعاد بيرسي تاو للمشاركة في مباريات الشياطين الحمر أمام البنك الأهلي ، بعد غيابه عن الفريق لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام الاتحاد السكندري في ديسمبر الماضي.

كولر يحضر مفاجأة سارة لبيرسي تاو في الأهلي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير ، عن موقف المدرب السويسري مارسيل كولر بالنادي الأهلي من بعض النجوم في قائمة العملاق الأحمر وقال شوبير ، في تصريحات إذاعية ، إن كولر يعتقد أن تاو لاعب عالمي ، وهناك قناعة كبيرة بخدمات وقدرات اللاعب من جانب السويسري.

وتابع ، أن المدير الفني للنادي الأهلي يعتقد أن تاو له تميز ، ولولا إصابات العضلات التي يتعرض لها لكان قد حصل على قدر كبير داخل صفوف الفريق الأحمر.

وأختم: “كولر يريد الاعتماد على تاو في التشكيلة الأساسية للأهلي خلال الفترة المقبلة”.

مفاجآت مدوية بشأن غيابات الأهلي عن مونديال الأندية

وفي سياق آخر أكد شوبير أن هناك مفاجآت بخصوص غياب المارد الأحمر عن مونديال الأندية وأضاف شوبير أن الثلاثي أكرم توفيق ومصطفى شوبير وكريم فؤاد أكدوا غيابهم عن كأس العالم للأندية.

وتابع ، أن موقف حسين الشحات مازال غير واضح بشأن انضمامه إلى قائمة النادي الأهلي في مونديال الأندية ، بسبب إصابة بالركبة التي يعاني منها خلال الفترة الحالية ، وهناك قلق داخل النادي الأهلي من ذلك.

وأشار إلى أن محمد هاني سيكون على قائمة الأهلي لكأس العالم للأندية ، لكن سواء كان سيشارك أم لا يعود الأمر إلى المدير الفني والطاقم الطبي.

وأتم حديثه قائلا: “بينما يعاني أحمد نبيل كوكا من مشكلة ويتم بحث أمره ، سيكون ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم حاضرين في قائمة مونديال الأندية”.

وسيلعب المارد الأحمر أول مباراة له في كأس العالم للأندية ضد أوكلاند سيتي ، بطل القارة الإقيانوسية ، في 1 فبراير.

زر الذهاب إلى الأعلى