الدوري المصريالدوري المغربيكرة قدم
أخر الأخبار

لافتة طيبة من المصري بعد اكتشاف حالات كورونا في الوداد

حرص نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، على تمني الشفاء العاجل للاعبي الوداد المغربي، بعد اكتشاف 5 حالات جديدة داخل صفوفه مصابة بفيروس كورونا المستچد (كوفيد 19).

وكتب نادي المصري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “خالص أمنياتنا بالشفاء العاجل للاعبي فريق الوداد البيضاوي الشقيق، وذلك بعد تأكد إصابة 5 من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″ الأمر الذي دفع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتأجيل مباراته التي كان مقررًا إقامتها اليوم الجمعة مع الجيش الملكي”.

وكان فريق الوداد المغربي قد أعلن اليوم الجمعة عن اكتشاف 5 حالات جديدة، مصابة بفيروس كورونا، لتقرر الجامعة الملكية المغربية تأجيل مباراة الفريق أمام الجيش الملكي.

وفي سياق أخر أرسل المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطالبه فيه بتأجيل مباراته أمام الاسماعيلي والمقرر إقامتها اليوم الجمعة في تمام السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد الجيش ببرج العرب.

وأكد النادي المصري في خطابه، أن عدد اللاعبين الجاهزين لخوض اللقاء حوالي 9 لاعبين فقط، وهو الأمر الذي يصعب معه إقامة المباراة في موعدها المحدد سابقاً.

على جانب أخر أثبتت المسحة الطبية أن عدد اللاعبين الذين خضعوا لها أمس بلغ عددهم نحو 14 لاعبًا، في حين بلغ عدد اللاعبين الذين تحولت نتائج مسحتهم من الإيجابية إلى السلبية نحو 6 لاعبين، مشيرة إلى أنهم مازالوا بحاجة إلى مزيد من الفحوصات الطبية، خاصة مع استمرار ظهور الأعراض المرضية عليهم الأمر الذي يتطلب خضوعهم للعزل الطبي لفترة أخرى.

وأوضح المصري في خطابه، أن قائمة اللاعبين المصابين 5 لاعبين ما زالوا يخضعون لبرامج تأهيلية وعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بينما تضم قائمة اللاعبين الموقوفين لاعب واحد فقط، ليصبح عدد اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة فقط نحو 9 لاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى