تنس

لمحبي التنس.. فيدرر يعرض مقتنيات من ألقابه بمزاد

سيطمح الملايين من محبي روجر فيدرر في الحصول على مقتنيات تذكارية من المسيرة المذهلة لأسطورة التنس بعد الإعلان عن طرح مجموعة من ممتلكاته الشخصية في مزاد هذا الصيف.

وسيعرض فيدرر الحاصل على 20 لقبا بالبطولات الأربع الكبرى والذي يصنفه كثيرون أفضل لاعب في تاريخ التنس مجموعة من أغراضه للبيع في مزادين بدار كريستيز في يونيو/حزيران، ويوليو/تموز لجمع أموال لمؤسسته الخيرية.

وسيجرى المزاد الأول في 23 يونيو/حزيران على 20 قطعة تعكس ألقاب فيدرر في البطولات الأربع الكبرى وتتراوح الأسعار بين ثلاثة آلاف و70 ألف جنيه استرليني (97.146 دولارا).

وتشمل القطع زي فيدرر ومضربه في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة 2009 حين تغلب على روبن سودرلينج وأكمل التتويج بكل ألقاب البطولات الأربع الكبرى بجانب حذاء مغطى باللون الأحمر من اللعب على الأرضية الرملية في رولان جاروس.

ويجرى المزاد الثاني على الانترنت في يوليو تموز ويتضمن 300 قطعة بأسعار منخفضة مثل سوار يد ارتداه خلال مباراته رقم 1500 بمسيرته الاحترافية في بطولة بازل.

وتقدر دار كريستيز قيمة المجموعة بأكملها بمليون جنيه استرليني لكنها تأمل في أن تصل إلى 1.5 مليون جنيه استرليني (2.08 مليون دولار).

زر الذهاب إلى الأعلى