الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

ليدز يواصل نتائجه الإيجابية ويتعادل أمام السيتي في البريميرليج

حقق ليدز يونايتد تعادلًا إيجابيًا أمام مانشستر سيتي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، والتي أُقيمت على ملعب “إيلاند رود”.

بدأ ليدز الشوط الثاني بإجراء تبديل بين صفوفه بخروج أليوكسي وإشراك أوكامبو بدلًا منه، ثم محاولات ضعيفة من ليدز لإدراك التعادل.

عادل رودريجو النتيجة لليدز في الدقيقة 58، عن طريق ركلة ركنية نُفذت بعرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها إيدرسون ولكن وصلت لرودريجو وسدد لتسكن الشباك محرزًا هدف التعادل.

محاولات مستمرة نن السيتي لإدراك التقدم مرة أخرى، وفرصة من تسديدة دي بروين ولكن مرت بجوار القائم، ثم تسديدة أخرى من رياض محرز ولكن شتتها الدفاع بعيدًا عن منطقة الخطورة.

ثم أجرى بيب أولى التبديلات للسيتي بخروج توريس وإشراك بيرناردو سيلفا بدلًا منه، أعقب ذلك فرصة لليدز عن طريق رودريجو ولكن تألق إيدرسون وتصدى لها.

محاولة أخرى من السيتي عن طريق تسديدة سيلفا ولكن علت المرمى، وفرصة أخرى من فرناندينيو من تسديدة ولكن مرت بجوار القائم بقليل.

بعد ذلك محاولات أخيرة من مانشستر سيتي عن طريق دي بروين وفرناندينيو ولكن دون جدوى، لفقدانها اللمسة الأخيرة، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب دالاس لتدخله على الخصم بعنف.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بدل من ضائع، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليرفع السيتي رصيده عند أربع نقاط في المركز العاشر، ويرتفع رصيد ليدز لسبع نقاط في المركز الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى