الدوري الإنجليزيسوق الانتقالات

ليفربول يخطف جوهرة الأرجنتين

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي للإعلان عن أولى الصفقات الصيفية للموسم الكروي المقبل حيث يسعى الريدز لتعزيز صفوفه خلال الموسم المقبل من أجل تدارك الموسم المخيب للآمال وتطلعات فريق ليفربول تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

وفشل ليفربول الإنجليزي من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد إحتلاله المركز المركز الخامس برصيد 67 نقطة، وكان قد تأهل كلًا من مانشستر سيتي حامل اللقب الدوري الإنجليزي للموسم المنقضي ونادي أرسنال ومانشستر يونايتد ونيوكاسل.

ماك أليستر لاعبًا لليفربول

دخل ماك أليستر نجم نادي برايتون الإنجليزي والمنتخب الأرجنتيني المتوج بلقب كأس العالم الماضية بقطر 2022 إهتمامات المدير الفني الألماني يورجن كلوب للإنضمام إلى صفوف الريدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير الصحفية العاجلة إقتراب إعلان تعاقد ليفربول مع الجوهرة الأرجنتينية لتدعيم خط وسط ليفربول خلال الموسم المقبل.

وأكد الصحفي الموثوق فابريزو رومانو على إنتقال نجم خط وسط نادي برايتون للإنضام إلى ليفربول رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة فى ظل رغبة الفريق فى عودة مرة أخرى للمنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي والعودة إلى دوري أبطال أوروبا من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى