الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

مايكل أوين: صلاح وماني ليسا هدافين بالفطرة.. ولا يمكن الاعتماد عليهما دائمًا

قال أسطورة نادي ليفربول النجم الإنجليزي مايكل أوين، أن ماني وصلاح من أفضل اللاعبين إلا أنهما ليسا “هدافين بالفطرة، مضيفا أنهما ليسا مهاجمين بطبيعتهما.

وأشار أوين – في تصريحات أوردتها صحيفة مترو الإنجليزية اليوم الأحد – إلى أن ليفربول يحتاج إلى مهاجم صريح، وذلك بعدما سدد لاعبو الريدز 22 كرة على المرمى، وسجلوا هدفًا واحدًا فقط أمام نيوكاسل.

وتابع “هذه هي المشكلة ماني لاعب لامع سجل الكثير من الأهداف وصلاح لاعب رائع أيضًا يسجل الكثير من الأهداف … لكنهما ليسا هدافين بطبيعتهما”.

وأضاف: “هما ليسا الشخصين الذي يمكن أن تعتمد عليه دائمًا في التهديف، لقد سجلوا الأهداف باستمرار مع ليفربول، وقد صُنع الكثير من الفرص لكن لم يستغلاها بشكل جيد.”

وتعادل فريق ليفربول الإنجليزي أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز هدف ليفربول الدولي المصري محمد صلاح في الشوط الأول بالدقيقة الرابعة ليرفع رصيده إلى 20 هدفًا، في المركز الثاني بجدول ترتيب الهدافين خلف هاري كين “لاعب توتنهام” المتصدر برصيد 21 هدفا.

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في العام الماضي رصيده من النقاط إلى 54، محتلا بها المركز السادس في ترتيب جدول البطولة، ليبتعد عن المربع الذهبي بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى