مباريات اليوم

مباراة الزمالك والاتحاد نتيجة المباراة

مباراة الزمالك والاتحاد 

يفتح استاد القاهرة الدولي ابوابة لاستضافة مباراة قوية حيث تجمع بين فريق الزمالك ضد نظيره فريق الاتحاد، بث مباشر اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، سنعرض لكم موعد مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر اليوم، والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

مباراة الزمالك والاتحاد

ستقام هذا المباراة التي تجمع بين فريق الزمالك وفريق الاتحاد، مساء اليوم الاثنين 5 يونيو الجاري 2023، بث مباشر اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ،9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

يحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد فريق الاتحاد في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة.

 مباراة الزمالك والاتحاد 

بينما تذاع مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر اليوم ، عبر قناة On Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري الممتاز 2023.

بينما يتولي المعلق مؤمن حسن مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى