مباريات اليوم

مباراة الهلال والعدالة 2-0 نتيجة المباراة

 مباراة الهلال والعدالة 

يواجه فريق الهلال نظيره فريق العدالة بث مباشر في الجولة ال28 القادمة من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، اليوم الثلاثاء الموافق 23 مايو 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والعدالة بث مباشر في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت موريتانيا ، والخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، والسادسة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، والسابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

نتيجة مباراة الهلال والعدالة

انتهت مباراة الهلال والعدالة اليوم في الدوري السعودي بخسارة الهلال من العدالة اليوم بهدافين مقابل لا شيئ ليواصل الهلال نتائجة السئ في الدوري هذا الموسم.

وتنقل مباراة الهلال والعدالة بث مباشر في الجولة 28 من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة SSC SPORT 1 SD ، وعلي قناة شاهد Shahid VIP .

وسيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة الهلال والعدالة بث مباشر في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، المعلق الرياضي راشد الدوسري .

زر الذهاب إلى الأعلى