مباريات اليوم

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ 2-0

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم 

يفتح استاد ملعب اليانز ارينا ابوابة لاستضافة مباراة قوية تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم في دور ال16 مباراة الإياب في بطولة دوري ابطال اوروبا 2023 .

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب حديقة الأمراء ، قد انتهت بهزيمة باريس سان جيرمان بهدف دون رد ، ويحتاج باريس سان جيرمان إلي الفوز بفارق أكثر من هدف لتخطي بايرن ميونخ ، فيما سيكون النادي البافاري مطالباً بالفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل .

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر

يلتقي فريق باريس سان جيرمان بنظيره فريق بايرن ميونخ ، وذالك ضمن منافسات دور ال16 من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا 2023 ، اليوم الاربعاء الموافق 8 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم في دوري ابطال اوروبا 2023 ، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم 

وتنقل مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد بايرن ميونخ اليوم في دور ال16 مباراة الإياب في بطولة دوري ابطال اوروبا 2023 ، عبر قناة beIN Sports premium 1  بصوت المعلق عامر الخوذيري ، وقناة beIN 4 K بصوت المعلق عامر الخوذيري .

زر الذهاب إلى الأعلى