مباريات اليوم

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بكأس ملك إسبانيا

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني ، غريمه التقليدي برشلونة ، مساء اليوم الخميس ، في ذهاب نصف نهائي كأس الملك 2022-2023 ، على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد ، في بالضبط الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

وعين الاتحاد الإسباني الحكم المحلي مونويرا مونتيرو لإدارة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الخميس.

ريال مدريد ضد برشلونة

ويسعى المرينجي للانتقام من الفريق الكتالوني ، حيث فاز برشلونة على ريال مدريد 3-1 في نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب “الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض ، في المواجهة الأخيرة بينهما للفوز باللقب للمرة الرابعة عشرة في تاريخها.

المواجهة بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس الملك 2022-23 ذات أهمية خاصة للفريقين ، حيث يطمح كل منهما إلى التفوق على الآخر على أمل التأهل للنهائي المحلي والفوز بالكأس. عنوان.

يواجه برشلونة منافسه الأبدي ومضيفه ريال مدريد ، في محاولة لتجنب الخسارة الثالثة على التوالي في مختلف المسابقات ، حيث تلقى برشلونة ضربتين مؤلمتين على مدار أربعة أيام ، من خلال مغادرة كونتيننتال بخسارته أمام مضيفه الإنجليزي مانشستر يونايتد 1-2 في إياب التصفيات المؤهلة إلى ثمن النهائي للدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” ثم أضاع ثلاث نقاط أمام مضيفه الميريا 0-1 في الدوري المحلي وفرصة الابتعاد بفارق 10 نقاط في الصدارة عن النادي الملكي.

بينما يعيش ريال مدريد أوقاتًا طيبة ، على الرغم من تواجده على بعد سبع نقاط من برشلونة في صراع الدوري الإسباني ، خاصة بعد فوزه بنتيجة 5-2 على ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

أخبار الكلاسيكو

يشارك بوسكيتس حاليًا الرقم القياسي لعدد مباريات الكلاسيكو التي خاضها لاعب واحد في جميع المسابقات ، مع زميله السابق ليونيل ميسي وقائد ريال مدريد السابق سيرجيو راموس ، بـ 45 مباراة لكل منهما.

وينتظر بوسكيتس رقمًا تاريخيًا ، حيث سيكون فريدًا من نوعه في كونه أكثر المشاركين في مواجهات الكلاسيكو.

القيمة السوقية لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

تعتبر مواجهة العملاقين ريال مدريد وبرشلونة من الأغلى في العالم ، حيث تتجاوز قيمة لاعبيه المليار ونصف المليار يورو ، حيث تصل القيمة التسويقية لريال مدريد إلى 851 مليون. يورو ، بينما تبلغ القيمة التسويقية لبرشلونة 762 مليون يورو.

قيمة أغلى اللاعبين في الكلاسيكو وريال مدريد وبرشلونة هي كالتالي في ريال مدريد ، فينيسيوس جونيور – 120 مليون يورو ، فالفيردي – 100 مليون يورو ، تشواميني – 90 مليون يورو ، رودريجو – 80 مليونًا. يورو تيبوكورتوس – 60 مليون يورو.

بينما في برشلونة بيدري – 100 مليون يورو ، جافي – 90 مليون يورو ، عثمان ديمبيلي – 60 مليون يورو ، كوندي – 60 مليون يورو ، أروجو – 60 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى