مباريات اليوم

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

مباراة مانشستر سيتي وليفربول الان بث مباشر

يحتضن استاد الاتحاد مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق مانشستر سيتي ضد منافسة ليفربول بث مباشر اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي 2023، سنقدم لكم موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول 

بينما تذاع مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر اليوم في الجولة 29 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي 2023، عبر قناة belN Sports premium 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة مانشستر سيتي و ليفربول في الجولة 29 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

سيتولى المعلق عصام الشوالي القيادة الصوتية للقاء المرتقب بين فريق مانشستر سيتي و ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر اليوم في الجولة 29 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، اليوم السبت 1 ابريل 2023، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 11:30 صباحاً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 12:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، 1:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 2:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن ، 3:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

بينما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة ، فيما يأتي فريق ليفربول في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى