مباريات اليوم

موعد مباراة مصر ومالاوي اليوم

مباراة مصر ومالاوي

يفتح ملعب بينجو الدولي ابوابة لاستضافة مباراة قوية تجمع بين منتخبي مصر ومالاوي بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يلتقي منتخب مصر بنظيره منتخب مالاوي بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023.

ومن المقرر أن يتم انطلاق مباراة مصر ومالاوي بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 1 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 2 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 3 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 4 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 5 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة مصر ومالاوي اليوم 

تذاع مباراة مصر ومالاوي بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 4 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة مصر ومالاوي بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي علي محمد علي .

تشكيلة مصر المتوقعه امام مالاوي

تشكيل مصر اليوم امام مالاوي في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا 2023 .

حراسة المرمى : محمد الشناوي .

خط الدفاع : محمد هاني ، محمد عبد المنعم ، احمد حجازي ، محمد حمدي .

خط الوسط : طارق حامد ، محمود حمادة ، احمد سيد زيزو .

خط الهجوم : محمد صلاح ، عمر مرموش ، مصطفى محمد .

زر الذهاب إلى الأعلى